اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس 1980
تحياتي عزيزي ... عشان التاكيد فقط "الرنجات بدون تواير" ... حسب علمي ان النترا تيجي 4 بلوط صح؟؟؟ فاذا سيارتك 4 بلوط فالرنجات ما يركبن الا على سيارات 5 بلوط فقط. رجاء تاكد من عدد البلوط لان بقية المواصفات تطابق مع المواصفات القياسية لسيارة النترا 2010. اما بالنسبة للرجفة فبصراحة انا ما اقدر افتيك فيها  بس بالمنطق اذا الرجفة نسبتها كبيرة فهذا اكيد انها رايحة تاثر على بعض الاجزاء في السيارة اما اذا كانت خفيفة او بدرجة مقبولة فانا من راي لا باس بها و تاكد ان الرنجات اذا سويتها ميزانية "صح" معدل الرجفة يكون مقبول ... و تحياتي لك و شكرا على مرورك .................................................. ................
|
مرحبا اخي الكريم
بالنسبة لـرنج الالنترا ييجي 5 بلوط
بالنسبة للرجفة، على اية سرعة تحديدا تبدأ؟ وهل تنتهي بعد سرعة معينة؟؟
تحياتي