الموضوع
:
تريد تتتصل بالمجان او ترسل مسجات
عرض المشاركة وحيدة
#
2
25/11/2009, 06:21 AM
بدر الرحبي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 164
شكرا صديقي ع الموضوع
سؤال لما تنزله كم يكون عندك رصيد عشان أتصل؟
بالتوفيق
بدر الرحبي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بدر الرحبي