الموضوع
:
ما الذي تخشاه في حياتك ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
28
14/11/2009, 02:28 PM
الرجل الشهم
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سدين
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد
حلو برافو ...
الرجل الشهم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الرجل الشهم