روعة روعة يا العنيدة ..
بس لو ما في إحراج .. أريد أفصل نفس هاللبسة بس بألوان ثانية .. كون لبسة الصباحية أزرق .. أبا أغير ..
من وين >_<
__________________
{ إني أحبّ الله رب العالمين ،،
~~
لبست ثوب الرجا و الناس قد رقدوا ** و بت أشكو الى مولاي ما أجدُ
أشكو اليك أمورا أنت تعلمها ** مالي على حملها صبر و لا جلدُ
و قد مددت يدي بالذل مبتهلا ** إليك يا خير من مدت إليه يدُ
فلا تردنها يا رب خائبة ** فبحر جودك يروي كل من يردُ
~~
|