الموضوع
:
تدشين سيارة برادو 2010 بسعر خيالي
عرض المشاركة وحيدة
#
14
02/11/2009, 05:42 PM
LeGo
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
ثلاث مواضيع عن البرادو نزلن .. وكل موضوع فيه ما لا يقل عن 30
مشاركة و معضم الارائ كانت
( بايخة , ما تسوى .... الخ )
وفوق ذا بتنتشر لانها تويوتاء ..
من ناحيتي مقاطع التويوتاء مره وحده و اي واحد من الاهل يريد يطلع اجلس مثل الشيطان فوق راسه ..
__________________
O
man
C
reativity
|
DES
!
GN
-
-
-
-
-
-
-
L
!
NK
LeGo
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة LeGo