الموضوع: عطور فرنسية
عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 11/06/2007, 04:30 PM
صورة عضوية الزمن
الزمن الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 2,953
افتراضي

أختي العزيزة، فيه عضوة في هذا المنتدى عرضت عطور فرنسية الـ 50 مل بنفس هذه المسميات للعطــور، الزجاجــة الواحــدة بـ 5 ريال، وعندك بـ 8 ريـال!! فما الفرق بين عطورها وعطورك؟؟ ولك الشكـــر.
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له!

آخر تحرير بواسطة الزمن : 11/06/2007 الساعة 07:47 PM