عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 11/06/2007, 09:41 AM
الليل5 الليل5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: MY LOVE OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 134
افتراضي

مرحبا
اخي
انصحك ان تذهب الى ايران ولو لجري بعض الفحوصات فقط فالرحلة غير مكلفة ابدا
ومن ثم قرر بنفسك
اعرف قريب لي ذهب واستفاد ولله الحمد كانت عنده مشكلة في القرنية وتم تغيرها بطبعا بسعر اقل من عمان والعين لا يهم علاجها باي سعر ترى هذي عين ما فيها استهتار
والاطباء هناك في شيراز متخصصين في مثل هذي الامور -الشبكية -القرنية -نزول بكافة انواعه -الظفرة
واي معلومات تريدها انا جاهز

طبعا نصيحتي ان تذهب بعد الاعصار باسابيع
__________________
==================
جئت لأكتب لك فلم أجد قلما فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا ,, فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات ,,فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات ,,,
( عمان )
==========