الموضوع: قصة فيها عبرة
عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 11/06/2007, 09:37 AM
صورة عضوية الواعظة
الواعظة الواعظة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: في قلوب الاحباب
المشاركات: 1,428
افتراضي

سبحان الله
__________________
"..... وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216)
[/COLOR]