بالتوفيق اختي الكريمة
بصراحة تعاملت مع اختي الدانة وتعامل معها في قمة الذوق ورقي
غير طيبتها بارك الله فيك اخية وان شاء الله يكون التعامل معك دايما بالخير
__________________
نحن زوجين نستخدم نفس المعرف  _______________________
______________________
منتديات تحدي الإعاقه اول منتدى عماني متخصص بذوي الإعاقة
|