
21/10/2009, 03:07 PM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 09/07/2009
الإقامة: ف بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,572
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه
عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)
هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني
أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية
|
لا ادري هذا التعصب الى اين
جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر
انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم
مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي
انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم
وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي
__________________
يآآآ اللّــﮧ
ڪآن آللي بقى لي فـ / آلعمر
‘ ليلـﮧ
.. عسى آخر جلۈس(ن) لي
يڪۈن بـ / حضن
[ سجّـآدھ ]
every things with mourinho is amazing
Inter invincibile
|