اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباسل 2009
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر ..  ..هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه .. 
او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط ..    ..ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا.. 
|
من يثبت وجودة لن يكون احتياط ابدا والاخوة ف الامارات لن يقصروا معهم واتركوا عنكم الحساسيات والاندية الامارتية هي شريك لنا ولا تسيء لاحد ابدا والشعب العماني عقله اكبر من هذه الكتابات ومن عنده الابداع والمقدره عليه وترونه كبير ف عينكم عليه ان يثبت وجوده ويذهب الى اوربا...