عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 21/10/2009, 11:16 AM
kaak kaak غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
افتراضي

يا اخوان جمال القاسمي يبحث عن الشهرة والتميز ف استاد الدوحة وعلى حساب اي شخص ف مباراة استراليا لا اعتقد بان يقوم باشراك لاعبين ليس معهم خبره حيث انها مباراة كبيرة وبها محترفين ف جميع انحاء العالم اما فريقنا فبه محترف اوربي واحد فقط واستطاعوا الابطال ان يجاروهم لولا الخطأ الدفاعي وكدنا ان نسجل عليهم اهدف فلا اعتقد خسارة مباراة او مبارتين دليل ع ضعف الاعبين او المدرب يجب ان نعرف مع من نلعب ومن ثم الانتقاد فلا تنسوا بان المنتخب الاسترالي هو الرابع عشر عالميا واستطاع ان يتعادل مع هولند والجميع يعرف ماذا تعني هولندا ف كرة القدم يا اخوان اتركوا عنكم الانتقاد الذي يهدم ولا يبني وقفوا مع المنتخب وقفة خليجي 19 التي غيرت المنتقدين الى مؤيدين والمؤيدين الى منتصرين والى الامام يا احمرنا والقلب داعيلك ف الفوز والخسارة...