اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THEEND727
لاتذكرني بالقضاة " البعض منهم " لا يخاف الله ابدا ويحكم بهواه في مصلحة صديقه اوصاحبه او من له مصلحة شخصية بس ارمي كل ذلك على رب العباد هو الحكم العدل ولا تسكت عن حقك
الله المعين
|
سبق لي تعرض لطرد من قبل المكرم حاليا وكان القاضي المحكمة الجزاء السيد البوسعيدي و رئيس المحكمة انذاك بعد معانه لمده اربعه اشهر من الطلب المقابلة وعند دخولي المكتب والتفتيش ثلاث مرات واقول السلام عليكم سيدي الرد علي اطلع من المكتب وحسبي الله ونعم الوكيل منه