الموضوع
:
ما هو تقديركم لأفعال هذا القاضي في المحكمة ؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
652
20/10/2009, 04:27 AM
oman122
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الرباش للعقارات
واذا كان جلالته لايدري بما يحدث فأين هم أصحاب الحق والعدالة والأمانة .. هل يوجد لهم مكانة في الدولة أو شيء يذكرنا بوجودهم ؟؟؟
في ضل الذي نشاهده أمامنا, متأكد أن ليس لهم وجود...
حسبي الله ونعم الوكيل.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122
oman122
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة oman122