عرض المشاركة وحيدة
  #652  
قديم 20/10/2009, 04:27 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
واذا كان جلالته لايدري بما يحدث فأين هم أصحاب الحق والعدالة والأمانة .. هل يوجد لهم مكانة في الدولة أو شيء يذكرنا بوجودهم ؟؟؟
في ضل الذي نشاهده أمامنا, متأكد أن ليس لهم وجود...
حسبي الله ونعم الوكيل.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122