عرض المشاركة وحيدة
  #110  
قديم 19/10/2009, 08:51 AM
صورة عضوية صاحب المعالي
صاحب المعالي صاحب المعالي غير متصل حالياً
مراسل الطقس في الجبل الأخضر/ نزوى
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: الجبل الاخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,270
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العماني اصل مشاهدة المشاركات
مرحبا اختي

انا من الناس المهتمين بالعلاج في شيراز - ايران ولدي مكتب تنسيق طبي الى شيراز

بالنسبه لعلاج القرنيه ( زراعة قرنيه تكلف تقريبا 1400 ريال عماني ) وطبعا يعتمد على الحاله هل هي تريد زراعه ام علاج )


اختي اذا تريدي اي مساعده انا في الخدمه وممكن انسق لك وانتي بالكويت للسفر الى شيراز فقط تواصلي معاي


تحياتي
لك الشكر