
19/10/2009, 08:51 AM
|
 |
مراسل الطقس في الجبل الأخضر/ نزوى
|
|
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: الجبل الاخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,270
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العماني اصل
مرحبا اختي
انا من الناس المهتمين بالعلاج في شيراز - ايران ولدي مكتب تنسيق طبي الى شيراز
بالنسبه لعلاج القرنيه ( زراعة قرنيه تكلف تقريبا 1400 ريال عماني ) وطبعا يعتمد على الحاله هل هي تريد زراعه ام علاج )
اختي اذا تريدي اي مساعده انا في الخدمه وممكن انسق لك وانتي بالكويت للسفر الى شيراز فقط تواصلي معاي
تحياتي
|
لك الشكر
|