اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات
مع الأسف الشديد المسؤلين في الدولة لديهم كافة المعلومات والحقاءق وأسماء الشهود ولم يتخذوا أية أجراءات للتحقق والبحث والتحري ..
علما بان البعض منهم وخاصة ألأدعاء العام تيقن من حقيقة الظلم وشاهد بعينه بعض المجريات وكذلك جهاز الشرطة والقضاء والشؤون الأجتماعية .. فلماذا لانطقون بالحق وهم يشهدون ؟؟
|
غير مؤسف عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل