عرض المشاركة وحيدة
  #629  
قديم 13/10/2009, 02:28 PM
أصابع إيدك مو وحده أصابع إيدك مو وحده غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: العذيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 82
افتراضي

أخي المحترم المظلوم/ لاتقرر الرحيل أبداً نحن معك
لعنة الله على الظالمين
خانوا ربهم بالحلف باليمين كي يكونوا قضاة
أين هم من عذاب ربهم إن الصبح لقريب
لاحول ولاقوة إلا بالله
ربي ينصرك ولاتيأس
أنامل يدك لاتكتب من فراغ وبإذن الله سوف يحق الحق ويزهق الباطل
الله يحفظك أينما تكون ياأخونا الغالي الرباش
كلامك وكتاباتك وردوداتكتكفي أن تكون أدلة
وياريت يجي اليوم إلي يعينوك في السلطنة ( عضو في لجنة حقوق الإنسان )
دعواتي لك بالنصر والافراج من هذا الهم والظلم