أخي المحترم المظلوم/ لاتقرر الرحيل أبداً نحن معك
لعنة الله على الظالمين
خانوا ربهم بالحلف باليمين كي يكونوا قضاة
أين هم من عذاب ربهم إن الصبح لقريب
لاحول ولاقوة إلا بالله
ربي ينصرك ولاتيأس
أنامل يدك لاتكتب من فراغ وبإذن الله سوف يحق الحق ويزهق الباطل
الله يحفظك أينما تكون ياأخونا الغالي الرباش
كلامك وكتاباتك وردوداتكتكفي أن تكون أدلة
وياريت يجي اليوم إلي يعينوك في السلطنة ( عضو في لجنة حقوق الإنسان )
دعواتي لك بالنصر والافراج من هذا الهم والظلم
|