اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات
عزيزي الغالي ما تفضلت به تم مناقشته في السبلة قبل سنتين ..
واي تفاهم فصور تعذيب الطفلة وأنتهاك حياتها موجود لدى معالي الوزراء ومستند بادلة وأسماء شهود يعملون في جهات حكومية ولكن هناك أمر مبهم وهو حكم زائف صادر بأسم جلالته يحفظه الله وهناك من يتستر على الحقائق ويرفض التحقيق الفعلي ف يالقضية لمعرفة المجريات والوقوف على أسباب أهمها معرفة سارق الوثائق من ملفات الدعوى وحدثت 3 مرات .. ومعرف أستبعاد القاضي الأول وأختفاء أوامره من ملف الدعوى .. وأسباب تجاهل القاضي للتقارير ومنعه الأستماع للشهود وتجاوزه للقوانين .. ولماذا يرفض الوزير الرد والوكيل يعزي بعدم أختصاصه ودائرة التفتيش تتهرب من الرد على مخاطبات ولا أحظى إلا بالوعود ..
طفلة تنتهك حياتها وتعذب بشهادة جهات الأختصاص والمستشفيات في الدولة .. وحاضنة تسرق وتنكر بشهادة مسؤلين في القضاء .. وأسرتها تقوم بأعمال شعوذة في محاولات لقتل الطفلة وبشهادة الشهود ..
سؤال أسالك وتجاوبني عليه :
لما يقول لك القاضي ما أريد دليل حصل امس وأريد دليل حصل اليوم وقبل ساعات من الجلسة أيش يكون ردة فعلك ؟؟؟
|
طبعا استغرب من هذا الرد
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
|