أقترح عليك أخي الرباش بان تحل مشكلتك بالتفاهم والحكمة مع طليقتك وأهلها وتدخل أهل الصلح فيما بينكم بدل هذا الزحم في الموضوع ليس لأجلكم بل من أجل إبنتكم ومستقبلها .
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
|