اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين
استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا واللهم يحفظك
|
عزيزي .. هناك ما أفكر فيه كثيرا وربما .... أفسح المجال للظالمين أن يطغوا في ظلمهم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
|