اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله والله يكون في عونك استاذي
|
هذا هو حالنا أخي سالم فلا نبتأس بما كتب علينا من الشقاء .. في ظل ظلم وطغيان يكاشف ويظاهر بنفسه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
|