عرض المشاركة وحيدة
  #103  
قديم 09/10/2009, 01:11 AM
صورة عضوية STANDER
STANDER STANDER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2009
الإقامة: ف شي من ذا السيوح ...!
الجنس: ذكر
المشاركات: 731
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى STANDER
افتراضي

انا انسان جامعي
عندي شهاده اتمشابها فالشوارع......!!!!!!
بس احب التفحيط يا اخوان فلوسي وانا حر فيهم انتو شو يلكم من الخص فلوسي وتوايري وسيارتي كله باسمي ما طلبت منكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترا غيييييير يوم يكون شي مصرح والله اقلبها الحلبه !!!!!!
صوتوا شباب وخلو هاذولا الشياب اللي يدخلو هنا ........................
انا مع انشاء الحلبه