انا انسان جامعي
عندي شهاده اتمشابها فالشوارع......!!!!!!
بس احب التفحيط يا اخوان فلوسي وانا حر فيهم انتو شو يلكم من الخص فلوسي وتوايري وسيارتي كله باسمي ما طلبت منكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترا غيييييير يوم يكون شي مصرح والله اقلبها الحلبه !!!!!!
صوتوا شباب وخلو هاذولا الشياب اللي يدخلو هنا ........................
انا مع انشاء الحلبه
|