
06/10/2009, 12:22 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الإقامة: الفضاء الواسع
المشاركات: 297
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عبري
هذا العضو مغناطيسي شخص عنصري قد تشربت الجاهلية من دماءه وسيطرت القبلية بمعناها الجاهلي على تفكيره, وهذا الكلام اقوله من ردود سابقة لهذا الشخص
هذه العقليات التى تقوم بتفتيت وحدة ابناء الوطن الواحد باعتبار بعضهم اصيل والآخر غير اصيل يجب تدارك الأمر والتخلص منها لأنه تحرض على فتنة وهذه فتنة خامدة ولكنها ستنفجر عند حدوث اقل حرب على السلطنة لا سمح الله وستظهر اوجهها بشدة كما حدث في العراق
واذا حدث ذلك ما نقول غير ما ينفع الصوت بعد ما فات الفوت
|
يا هذا ... قبل كل شي من أنت حتى أعير لوجهة نظرك أية أهمية !!!! عنصري سمعناها كثيرا منكم و المغزى من ترديدها لا يخفى على أحد .. مقصدكم واضح و هو أن تتسلقوا كالطحالب لتحصلوا على مكانة في المجتمع العماني القبلي المحافظ
هذا الرد أيضا للذي سبققك
|