
05/10/2009, 02:00 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: بلا وطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 292
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السهم المستقيم
عادي أخي العزيز، أعرف قصدك،
لكن إلي مستغرب منه، إذا كان الغريب أنصف القبائل في التاريخ أكثر من إبن بلدي، إذا كان عدّوي ذاك اليوم أنصف القبائل العمانيه أكثر من إبن بلدي، إيش ننتظر أكثر في القريب العاجل؟؟
|
كثير من الأخطاء في مقالة بن مرهي ولا يمكن ان نتعاطي بها وارجو الرجوع الى كتاب تحفة الأعيان للشيخ السالمي او بعض كتب المؤرخين العمانيين الكبار فهم كثير
|