قرأت ما كتب الجميع و ارى شخصيا الحقائق المطروحه تنقسم إلى الخاص و العام .. يعني أشخاص عايشوا الشئن الداخلي في القبائل و هذا ما قد يحكيه طارح الموضوع و العام و هو ما قد يجوز خفي على بعض كتاب الأحداث لأنهم يناقشون الوضوع الطاغي على السطح بغض النظر عن البواطن التي قد يجوز طارح الموضوع صادقا فيها. في كلا الحالتيين الإفتقار إلى المصادر أهم ما يعيب طارح الموضوع و القصص كثيرة في هذا الخصوص على سبيل الحصر و ليس التعيمم .. و الماضي يبقى ماضي و نحن نحب عمان بماضيها و حاضرها .. تظل دولة أبية في عز جلالة السلطان حفظه الله .. الذي أرساء دعائم الأمن و الرخاء و فهو باني نهضة عمان و حاميها بسواعد الأبطال من هذا البلد الغالي مهما تعددت مشاربهم .. لكم أحترامي ..