اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجم الشمالي
أنت لا تعيش الواقع يا بن مرهي.
الهناوية والغافرية ولى زمانهم منذ سنين طويلة.
لأن انتشرت صراعات جديدة،
<< الصراع بين الطبقة الكادحة والرأسمالية المتوحشة المدعومة من السلطة>> ، <<الصراع المذهبي، لن أذكرها والكل يعرفها >> ، <<الصراع بين العلمانيين، والإسلاميين >>
وأبعد من ذلك، من يعتقد بزعامة أي هناوي أو غافري، " مع أني أحترم جميع الهناويين والغافرييين كونهم مواطنين عاديين كأي عماني"
|
عذراً أخي
من وجهة نظري أخالفك الرأي في بعض مما ذهبت اليه ...
توزيع المناصب في الدولة ما زال يكتنفه بعض ذلك التوجه ، وهي واضحة في تعيين البعض في مناصب لا يفقهون فيها شيئاً ، فمنهم من كان تعيينه إرضاءً لقبيلته ونسبه ومنهم إزاحة من أمام شخص ما له نفوذه وزج به في منصب آخر وهلم جرى .
وهذا بدوره يطلق عليه التعيين السياسي
والواقع الذي نعيشه خير دليل لنا على ذلك .
وهذا الأمر ليس في عمان فقط بل في معظم الدول العربية .
دمتم بصحة إن شاء الله .
__________________
ســـافر تجـد عـوضــاً عمن تفارقه ::: وانصـب فـإن لذيذ العـيش فـي النصـب
إنــي رأيت وقوف المـاء يفســــده ::: إن ســــاح طــاب وإن لم يجـر لم يطب
الأٌسـد لولا فراق الغاب ماإفترسـت ::: والســهم لو لا فراق القوس لم تصــب
والتبر كالترب ملقــى فــي أمـاكـنه ::: والعود في ارضــه نوعـــاً من الحطـب
|