عرض المشاركة وحيدة
  #58  
قديم 05/10/2009, 10:34 AM
صورة عضوية ابن العروبة
ابن العروبة ابن العروبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: ســـلطـنة عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 651
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجم الشمالي مشاهدة المشاركات
أنت لا تعيش الواقع يا بن مرهي.

الهناوية والغافرية ولى زمانهم منذ سنين طويلة.

لأن انتشرت صراعات جديدة،
<< الصراع بين الطبقة الكادحة والرأسمالية المتوحشة المدعومة من السلطة>> ، <<الصراع المذهبي، لن أذكرها والكل يعرفها >> ، <<الصراع بين العلمانيين، والإسلاميين >>

وأبعد من ذلك، من يعتقد بزعامة أي هناوي أو غافري، " مع أني أحترم جميع الهناويين والغافرييين كونهم مواطنين عاديين كأي عماني"
عذراً أخي
من وجهة نظري أخالفك الرأي في بعض مما ذهبت اليه ...
توزيع المناصب في الدولة ما زال يكتنفه بعض ذلك التوجه ، وهي واضحة في تعيين البعض في مناصب لا يفقهون فيها شيئاً ، فمنهم من كان تعيينه إرضاءً لقبيلته ونسبه ومنهم إزاحة من أمام شخص ما له نفوذه وزج به في منصب آخر وهلم جرى .
وهذا بدوره يطلق عليه التعيين السياسي
والواقع الذي نعيشه خير دليل لنا على ذلك .
وهذا الأمر ليس في عمان فقط بل في معظم الدول العربية .

دمتم بصحة إن شاء الله .
__________________
ســـافر تجـد عـوضــاً عمن تفارقه ::: وانصـب فـإن لذيذ العـيش فـي النصـب
إنــي رأيت وقوف المـاء يفســــده ::: إن ســــاح طــاب وإن لم يجـر لم يطب
الأٌسـد لولا فراق الغاب ماإفترسـت ::: والســهم لو لا فراق القوس لم تصــب
والتبر كالترب ملقــى فــي أمـاكـنه ::: والعود في ارضــه نوعـــاً من الحطـب