عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 05/10/2009, 12:32 AM
صورة عضوية ساقي الرحاله
ساقي الرحاله ساقي الرحاله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: عُمان كلها مشتاقه لي
الجنس: ذكر
المشاركات: 351
افتراضي

مااعرف أيش أقول!
اخي بن مرهي بأي عبرة سوف أجني بتاريخ أسود؟
تاريخ لا شرف لي أن أسمعه أو أقرأه
لأنني بكل بساطة أخاف يتكرر التاريخ نفسه بسبب مستقبل مجهول وعدم وجود مؤسسات دولة ذات مرجع مؤسساتي وليس ذات مرجع فرد واحد
تحياتي لك
__________________
يلوم الناس ظروفهم على ماهم فيه من حال ولكني لا أؤمن بالظروف فالناجحون في هذهِ الدنيا أناس
بحثوا عن الظروف التي يريدونها فإذا لم يجدوها صنعوها بإنفسهم