اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون
جميل منك بن مرهي أن تذكرنا بالتاريخ العماني
وتشكر على الموضوع
ولكن
الآن نحن على مشارف 2010م
وعلى مشارف الأربعينية القابوسية الحديثة
ما الفائدة التي سأجنيها أنا الآن كمواطن فقير يبحث عن لقمة يقتات بها يومه؟؟!!
|
كنت سأكتب نفس التساؤل!>>>>