عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 04/10/2009, 05:18 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون مشاهدة المشاركات
جميل منك بن مرهي أن تذكرنا بالتاريخ العماني
وتشكر على الموضوع
ولكن
الآن نحن على مشارف 2010م
وعلى مشارف الأربعينية القابوسية الحديثة

ما الفائدة التي سأجنيها أنا الآن كمواطن فقير يبحث عن لقمة يقتات بها يومه؟؟!!
كنت سأكتب نفس التساؤل!>>>>
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\