الموضوع
:
عروس؟؟؟؟؟مكياج ماريز
عرض المشاركة وحيدة
#
3
04/10/2009, 12:37 PM
**m&m**
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
المشاركات: 296
انا رحت عند ماريز وما خلتني اشوف العرايس
قالتلي(عرايسي مش مودل)
تضايقت وحجزت عند زلفى
__________________
ليتني استطيع نزع حبه
ليتني استطيع نسيان
الماضي
وابدا كطفل صغير
ولكن هل ينفع التمني
؟؟
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
**m&m**
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة **m&m**