عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 04/10/2009, 12:37 PM
**m&m** **m&m** غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
المشاركات: 296
افتراضي

انا رحت عند ماريز وما خلتني اشوف العرايس
قالتلي(عرايسي مش مودل)
تضايقت وحجزت عند زلفى
__________________
ليتني استطيع نزع حبه
ليتني استطيع نسيان
الماضي
وابدا كطفل صغير
ولكن هل ينفع التمني
؟؟


http://www.shbab1.com/2minutes.htm