الموضوع
:
عروس؟؟؟؟؟مكياج ماريز
عرض المشاركة وحيدة
#
2
04/10/2009, 12:33 PM
LeeNa
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
كل واحد وذوقه...
عن نفسي للعروس احب ميكب ماريز
بس اذا عروس انصحك تروحي تشوفي بنفسك لانه الميكب اذواق ولازم تشوفي شغل كل وحدة وما بتخسري شي.. صالون الليلك والطيف في نفس المنطقة.. روحي وشوفي علشان تقتنعي..
__________________
LeeNa
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة LeeNa