الموضوع
:
لا تفعل الخير ... حتى لاترمه في البحر !!
عرض المشاركة وحيدة
#
294
03/10/2009, 12:27 AM
سكر زياده
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
صقرالشرق
دوام اخر سنة..
على الراحات
افاااا
عيل حن كنا بزماننا ماننطنش ودوامنا مضبوط من المرحله الصعيديه حتى مرحلة التخرج
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
__________________
إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............
{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
سكر زياده
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سكر زياده