الموضوع
:
لا تفعل الخير ... حتى لاترمه في البحر !!
عرض المشاركة وحيدة
#
291
03/10/2009, 12:25 AM
Realistic
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
صقرالشرق
حتى انا
ونفتك منها الدراسة
بس شكلي بيطلعلي الشيب من البروجكت
أبوي اسير احسنلي ,,,,,,,,,
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
Realistic
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Realistic