
03/10/2009, 12:24 AM
|
|
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق
ليش اخترتي سكر زيادة ؟
يعني ليش ما سكر خفيف أو سكر ناقص 
|
مالك ولدي 
__________________
إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
|