عرض المشاركة وحيدة
  #288  
قديم 03/10/2009, 12:24 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
ليش اخترتي سكر زيادة ؟
يعني ليش ما سكر خفيف أو سكر ناقص
مالك ولدي
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }