عرض المشاركة وحيدة
  #284  
قديم 03/10/2009, 12:22 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
تفضل ولدي
ليش اخترتي سكر زيادة ؟
يعني ليش ما سكر خفيف أو سكر ناقص
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down