الموضوع
:
لا تفعل الخير ... حتى لاترمه في البحر !!
عرض المشاركة وحيدة
#
271
03/10/2009, 12:14 AM
يعرب البراشدي
عضو اللجنة الاستشارية
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سكر زياده
مسكينه نفسك
لو انا هيه كان ما اجلس عندك البر
ترانا ساعة نتخاصم وساعة نتراضى
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد
ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
يعرب البراشدي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة يعرب البراشدي