اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة salahsr
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هيونداي
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : ألنترا
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : كوريا
عدد الاسطوانــــــــــــــات :4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : أتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة :22 ألف فقط
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1600
اللون الخارجــــــــــــــــي : ذهبي
اللون الداخلــــــــــــــــــي :
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 4
صلاحية المركبة (التامين): حتي 1/8/2010 تأمين شامل
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : 3سنوات (باقي سنة )
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة
جهة اصدار المركبــــــــة : مسقط
سبب البيع شراء سيارة 4*4
حالة المركبة ممتازة
الإضافاتdvd + حساسات خلفية + ريموت
|
شو المطلوب؟؟؟
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر
وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر
الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر.
وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر
والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر
فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر
.فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر
واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر
|