الموضوع
:
الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....
عرض المشاركة وحيدة
#
19
25/09/2009, 04:33 PM
وطني1970
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 25/07/2009
الإقامة: الكون الواسع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,024
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
صحواوي
ايش ذاك اللعب هو !!
تعباااااااااااااااااااااا ن على الآخر
المهم هو الفوز ...واذا تعادل ام اصلال او فاز..بيتاهل الى نصف النهائي
__________________
الـــــــــــــــــــــــ سامبــــــــــا وبـــــــــــــــس
مدريـــــــــــــــــــــ ــدي حتى النخـــــــــــاع
وطني1970
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة وطني1970