بصراحه موضوعك فادني كثر
انا اعناني من القرنية المخروطيه ف العينين
وفي العين اليمين الحاله متقدمه
عملة فحوصات ف اكثر من مكان
دار مسقط والمغربي >> زراعة حلقات
دبي عند دكتور ايراني >> عدسات صلبة
رسلة التقرير ايران >> العدسات كحل اولي وبعدها زراعة القرنية اذا استدعى الامر
والحين ان شاء الله بسافر الهند
وبعمل فحوصات وبمشي ع كلامهم لاني تعبت من هالحاله
شكرا ع الموضوع الجميل اللي جى ف وقته
شكرا اخي
|