عرض المشاركة وحيدة
  #101  
قديم 25/09/2009, 02:04 PM
الموت الحقيقي الموت الحقيقي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: مملكة الاحزان
المشاركات: 181
افتراضي

بصراحه موضوعك فادني كثر
انا اعناني من القرنية المخروطيه ف العينين
وفي العين اليمين الحاله متقدمه
عملة فحوصات ف اكثر من مكان
دار مسقط والمغربي >> زراعة حلقات
دبي عند دكتور ايراني >> عدسات صلبة
رسلة التقرير ايران >> العدسات كحل اولي وبعدها زراعة القرنية اذا استدعى الامر


والحين ان شاء الله بسافر الهند
وبعمل فحوصات وبمشي ع كلامهم لاني تعبت من هالحاله

شكرا ع الموضوع الجميل اللي جى ف وقته
شكرا اخي