عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 25/09/2009, 02:18 AM
أبو أمامة أبو أمامة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 378
افتراضي نادي الريان وعماد ومظفر

تابعنا الموسم الماضي تألق نادي الريان في الدوري القطري في اغلب فتراته حتى انه تربع على قمة الدوري حتى ما قبل جولتين على النهايه وكان الفضل يعود في ذلك الى حسن مظفر الذي يعتبر من افضل صانعي العاب وكان الممول الرئيسي للاعب الايفواري امارا ديانيه وعماد الحوسني في تسجيل الاهداف وكان مع عماد الحوسني بشهادة برنامج المجلس من افضل اللاعبين في نادي الريان وكذلك وصلوا الى المباراه النهائيه لكاس الامير وايضا وصلوا الى نصف النهائي لكاس ولي العهد وخرجوا بالضربات الترجيحيه وكنا نتابع الدوري القطري بسبب وجود المحترفين العمانيين في الدوري القطري وكانت هناك مجموعه كبيره تشجع نادي الريان وذلك لوجود عماد ومظفر
لكن نادي الريان في هذا الموسم نزل مستواه وبشكل كبير فقد خسر من نادي قطر وبنتيجه كبيره وصلت 5 / 2 وفاز بصعوبه من نادي الخريطيات الحديت الى دوري نجوم قطر وبصعوبه جدا وبهدف يتيم واليوم كاد ان يفجر نادي السيليه المفاجأه ويفوز عليه على الرغم من ان نادي السيليه كان ترتيبه قبل الاخيرفي الموسم الماضي ومن شاهد المباره يلاحظ ان نادي الريان يعاني من صانع العاب ووجود ديانيه في المقدمه بدون تمويل الكرات
فهل نادي الريان يدفع ثمن عدم تجديده لعماد وحسن مظفر ؟