عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 24/09/2009, 11:10 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي ارجو السماح بعمل المزادات..ممكن تقومون بعمل استطلاع للرأي مع أو ضد المزادات على السبلة

اتمنى منكم دراسة فكرة عمل المزادات بالسبلة لأنها في رأيى ورأي كثيرين جدا غيري هي فكرة رائعة وجديدة ..انا بالفعل قمت بعمل مزادين من قبل ولم اكن اعلم انها ضد قوانين السبلة,لكن المزادات نجحت ماشاء الله جدا وكان عليهم اقبال شديد.

وبعد انا اشوف ان كل اللي شاركوني كانوا مشجعين الفكرة جدا وعاجبتهم والكل دايما يراسلوني عالعام والخاص ينتظرون المزاد اللي بعده, وفي اخوات ماكانوا عضوات وسجلوا عضويات جديدة علشان يشاركون بمزادتي..

مثلا انا اشتري فساتين زفاف اسعارها رخيصة جدا وبعد ابيعهم بسعر رخيص جدا لكن في فستان انا مثلا اقدره بثمن معين من وجهة نظري لأنه عاجبني بس ممكن غيري ما يشوفه مثلي وبالعكس, وفي المزاد انا احط سعر قليل جدا- -طبعا اقل كثير من اللي انا شاريه فيه الفستان--واترك تقدير الثمن اللي يستحقه للأعضاء, ممكن يرتفع للأعلى من ثمنه وممكن يجيب ثمنه بصعوبة,لكن انا في كل الأحوال التزم بكلامي ان آخر رقم بيغلق عليه المزاد بيتم البيع فيه حتى لو ما وصل لثمنه..

انا مقيمة بقطر ومشاركة في العديد من المواقع القطرية وكلهم يسمحون بالمزادات والحمد والشكر لله شغلي بقطر ناجح جدا..لكن حصلت فساتينكم بعمان غالية جدا وحبيت اني افيد واستفيد واعرض فساتيني عندكم والحمد لله كانت تعاملاتي مع اهل عمان والسبلة كلها اكثر من ناجحة..فأتمنى منكم السماح لي بعمل مزادات على الفساتين وخاصة ان العضوات الكريمات يرسلونلي باستمرار وبشكل مكثف لعمل مزاد جديد..لكن انا استئذنكم اولا وثانيا ممكن تسوون استطلاع للرأي وتشوفون هل اعضاء السبلة مع او ضد المزادات..

اسفة جدا للاطاله بالشرح ولكم جزيل الشكر
كل عام وانتم بخير