الموضوع
:
الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....
عرض المشاركة وحيدة
#
18
24/09/2009, 10:43 PM
الباسل 2009
محظور
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سماء عوقد
الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق
صديقي انته كنك غلطان ...
...كاتب ام اصلاله بدل ام اصلال ...
....مشكور على الرد
الباسل 2009
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الباسل 2009