الموضوع
:
الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....
عرض المشاركة وحيدة
#
14
24/09/2009, 02:39 PM
OGDI
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
فاتتنااا
ومبرووووووووووووك للبرتغالي
__________________
اذا كان حبي
لعمان
جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان
للمنتخب
مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان
للمنتخب
مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن
للمنتخب
مشجع فاعلم انني مت...
N
B
A
PLAYER
OGDI
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة OGDI