عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 23/09/2009, 10:13 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.اولا: نبارك لنادي ام اصلال القطري الفوز على نادي سيؤل الكوري الجنوبي في ذهاب ربع نهائي كاس اسيا للانديه .... بدا سيؤل في الشوط الاول بقوه ويحرز هدفين في الشوط وينتهي الشوط الاول 2ـ0 لسيؤل ...
وبعدها بدا ام اصلال في الشوط الثاني بعزيمة التعادل او الفوز بعدما كانت المساله شبه مستحيله ولكن ياتي بعدها ماجنو الفيس ويحرز الهدف الاول لـ ام اصلال في الدقيقه 68 ويجعل المهمه صعبه جدا بعدما كانت شبه مستحيله،،، وياتي بعدها اللاعب الكوري ويسدد تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء لترططم بالعارضه وتضرب داخل المرمى وتخرج ولكن الحكم لم يعلن عن هدف ثالث مستحق لسيؤل لانه لم يق في المكان الصحيح ...وبدا ام اصلال يشن هجمات خطيره وبدا هو المسيطر حتى الدقيقه 83 ويحرز فابيو سيزر الهدف الثاني ويجعل النتيجه 2ـ2 وبعدما كانت المهمه صعبه جدا اصبحت صعبه قليلا من اجل احراز الفوز ..وبعدما بدا سيؤل من نصف الملعب ياتي اللاعب موسان دياي ويقطع الكره ويمررها بينيه لـ الفيس ويحرز الهدف الثالث لـ ام اصلال في الدقيقه 84 وبعدها سيطر م اصلال على مجريات المباراه لتنتهي المباراه بـ ثلاثة اهداف لاثنين ويعلن ام اصلال فوزه في ذهاب ربع النهائي في ارضه وبين جماهيره ..
مبروك لام اصلال
اسئله للنقاش :
كيف كانت المباراه برايك؟؟
هل سيفوز ام اصلال على سيؤل في مباراة الاياب ؟؟