عرض المشاركة وحيدة
  #477  
قديم 22/09/2009, 01:04 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
لا أعتقد سيدتي الفاضلة .. فحينما يكون القضاء بأيادي ظالمة لاتخشى الله فلن يكون مصيرنا سوى الهلاك ..
ولكن هل القضاء كله بأيدي ظالمة؟
طالما هناك الظالم فأنا على يقين بأن هناك العادل
لماذا لا تحاول أن تبحث قاضا عادل؟ ام ان هذا الشيء لا يصلح الأن؟
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.