اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات
لا أعتقد سيدتي الفاضلة .. فحينما يكون القضاء بأيادي ظالمة لاتخشى الله فلن يكون مصيرنا سوى الهلاك ..
|
ولكن هل القضاء كله بأيدي ظالمة؟
طالما هناك الظالم فأنا على يقين بأن هناك العادل
لماذا لا تحاول أن تبحث قاضا عادل؟ ام ان هذا الشيء لا يصلح الأن؟