الموضوع
:
ما هو تقديركم لأفعال هذا القاضي في المحكمة ؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
476
22/09/2009, 12:33 AM
oman122
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
تقبل الله طاعتكم وهناكم بعيدكم
وكل عام وأنتم بألف خير
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122
oman122
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة oman122