عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 16/09/2009, 09:20 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
سيدي المخطط بالاحمر اعتقد كلام فاضي لا غير فانا اعرف اسرة مكونه من عدد ( 2 ) يستلمون ( 53 ريال ) فقط
اذا هل اصدرت الحكومة احصائيات غير دقيقة عن متقاضي الضمان الاجتماعي ياسالم ؟؟
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي