عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 16/09/2009, 09:16 AM
السهم المستقيم السهم المستقيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,778
افتراضي

اقتباس:
ما هي مطالبكم من وزاره الصحه لمكافحه المرض ؟
أولا المطلب الأول: زيادة الأجهزة في المختبرات في جميع مناطق السلطنه، إعلان حالة طوارئ، كما يجب غلق جميع ما لا تلزمه الحياة اليوميه مثل (الملاهي، المرافق العامه، ووالخ) أو إلزام الجهة بتعيين موظفين كفايه من أجل تعقيم وتطهير المكان بعين فترة وأخرى،

المطلب الثاني: من المعروف أنه الشخص إلي يصاب بالمرض، تكون لديه مناعه ضد المرض، أتمنى عدم إستخدام اللقاح الذي لم تُعرف حتى الآن مساؤه، وخاصه أنه هناك إحتمال كبير إصابه من يأخذ اللقاح بمرض الزهايمر، وهو من الأمراض الخطيره التي تؤثر على الجهاز العصبي والعقلي عند الإنسان، فمن منظوري الشخصي بأن عدد المصابين الآن يتزايد، وسيصل في فترة من الفترات إلى معدّل بعدها يبداء يتناقص، وذلك بسبب إزدياد عدد الناس الحاملين لمناعه طبيعيه ضد المرض،
هنا أتمنّى عدم إستخدام اللقاح إلا في الحالات الحرجه فقط، والتي تستدعي ذلك،


اقتباس:
ما هي مطالبكم من الوزاره التى تعملون بها ؟
توفير المعقّمات، وتيسير هذا العمل، المشكله حتّى الآن في شركتنا لم أستلم معقم لعدم كفاية العدد.

اقتباس:
ما هي مطالبكم من الشركه التي تعملون بها ؟
إستلام معقّمات، التأخير يزيد من إحتماليه إنتشار المرض.

اقتباس:
ما هي ا ستفساراتكم بخصوص المرض ؟
لا يوجد.