الموضوع
:
كل واحد حصل أنفلونزا الخنازير يشارك هنا
عرض المشاركة وحيدة
#
12
10/09/2009, 12:57 AM
زلفة البروانية
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
الظاهر أي حمى أومرض يصيبنا صرنا نشك يكون إنفلونزا الخنازير بس شكله هو نفس المرض بس بأعراض مختلفة من شخص لأخر والله أعلم .
ماأحاول معرفته هل يمكننا أن نتعافى منه بدون تعاطي الأدوية وهي التاميوفلو أما يختلف من شخص لأخر حسب مناعة الجسم بصراحة شي محير .
زلفة البروانية
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة زلفة البروانية