عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 10/09/2009, 12:57 AM
صورة عضوية زلفة البروانية
زلفة البروانية زلفة البروانية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي

الظاهر أي حمى أومرض يصيبنا صرنا نشك يكون إنفلونزا الخنازير بس شكله هو نفس المرض بس بأعراض مختلفة من شخص لأخر والله أعلم .
ماأحاول معرفته هل يمكننا أن نتعافى منه بدون تعاطي الأدوية وهي التاميوفلو أما يختلف من شخص لأخر حسب مناعة الجسم بصراحة شي محير .