من ماذا نخاف من انفلونزا الخنازير ؟؟؟؟؟
اخصائية امراض معدية تقول أن هناك أعداد تموت في عمان من الإنفلونزا العادية
لو أحصينا الأعداد التي تموت من الإنفلونزا الموسمية (العادية) لوجدناه أكثر من انفلونزا الخنازير عكس ما تقوله أنت.
ببساطة لو كان انفلونزا الخنازير خطير لفتك بالرضع والأطفال
لكن ولله تعالى الحمد والشكر لم تصل خطورة هذا المرض لهذا الأمر
شخصياً لدي أطفال وأخشى عليهم من الزكام العادي
لكن يا اخوة الموت حق وقد تسببه انفلونزا عادية وقد حدث فعلاً
لا أدري لماذا أسلوب التكذيب دائماً
الطبيب وكيل وزارة الصحة أشار إلى عدم خطورة المرض
فلماذا هذا الخوف يا جماعة الخير ؟؟؟؟
الناس تتحدث عن تحور الفايرس وووو
الإنفلونزا العادية قلنا بالأعلى أنها قد تعمل مضاعفات في الجهاز التنفسي لدرجة الوفاة
لو كان المرض خطير بالدرجة التي تتصورونها
فلماذا لم تغلق أبواب العمرة والحج والسفر ؟؟؟؟؟
المسؤولون يا اخوة أدرى بأن المرض ليس بتلك الخطورة
علينا أن نتوكل على الله تعالى أولا ً
ثم نأخذ وجوباً بأسباب الوقاية من إنفلونزا الخنازير أو الموسمية
والموت حق وعلى المسلم أن يكن مستعداً للقاءه في كل لحظة.
يبقى أن نناقش هذا الخبر :
منظمة الصحة العالمية تحذر من تطور جديد لفيروس أنفلونزا الخنازير
يصيب الشباب ويتجه مباشرة إلى الرئتين