عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 09/09/2009, 12:14 PM
صورة عضوية هذا كلام الناس
هذا كلام الناس هذا كلام الناس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الإقامة: في بلادي الغاليه الحبيبه الطيبه عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 170
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة العرب مشاهدة المشاركات
اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو


هذاك روب معمول بتلك الطريقه يعني ما أصلي
__________________
أيه بالله أخطوا والخطى إللي جابهم عين الصواب
مبطي وأنا أشوف الطمـــع يكشف رداهم واستره
مـــا يملي عين الحسود بهذا الزمن غير التراب
ومن لا يتوب من الــــخطى تحرم عليه المعذره
أللــي من أولــها خراب أكيد تاليها خـــــــــراب
والبندق إللــــــي ما تدور في هـــــــدفها تذعره
ودك إليامن جاتك الغلطه من الناس القـــراب
الصاحب إللــــــي ما كسبت محبته ما تخسره
مشكلتي إني ما عرفت أحسب لصدتهم حساب
قلبتهم صـــــدري على ذكري قصيد وحنجره